القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الأنترنت:تكوين فريق لتعدين العملة مجانا.


 الربح من الأنترنيت: شرح موقع Socure vip الأمريكي،لتعدين العملة عنطريق مجموعة من الأجهزة المتصلة.


الشرح:

يعتمد هذا الموقع على تعدين العملات عنطريق الأجهزة المتصلة في الأنترنيت،و لتحقيق ذلك طور صاحب الوقع هذه الفكرة الذكية بخلق منصة و دعوة الناس للاشتراك فيها لكن يبقى و تكوين فريق من حد أدنى شخص واحد (إذن دخل ضعييييف)،و حد أقصى يصل لألفي شخ،نعم صديقي إذا تحقق هذا الشرط فالدخل الفردي يكون محترم و محترم جدا.
شرح طريقة التسجيل و منهاجية العمل:

التسجيل في الموقع :

                 رابط التسجيل من : هنا أو من:هنا


عند الدخول للموقع وجب عليك اتباع الخطوات

الني سأذكرها،تنقر على الدفع 0 كما هو موضح 

في الصورة.

ثم بعدها تبتق هذه النفاذة (الصورة2)
تقوم بالضغط على :إبدأ إسثتمارك الآن.

بعدها ستنبثق لك صفحة ملئ البيانات السخصية تقوم بملئها بمعلمات صحيحة و تأكيد رقم الهاتف برسالة نصية بعدها ستدخل لصفحتك السخصية.

و هنا تأتي أهم لقطةفي الموضعوع،بعد ملئ بياناتك الشخصية و تأكيدها ستبثق لك صفحة إعداد الروبوت المجاني(لم أستطع أخد صورة للعملية )ولكن ركز جيدا الصفحة مكتوب في وسطها بالأصفر إعداد الربوت المجاني.تضغط عليها و تفعل الربوت .

عند إنهاء هذه المرحلة بنجاح :مبروك عليك حساب التعدين و يبقى عليك ايجاد فريق(العائلة،الأصدقاء) أو على وسائل التواصل الإجتماعي.....

أنا لحد كتابة هذه السطور تمكنت من تعدين العملة دون ان افعل شيئ ف الربوت يعمل في التعدين أما إذا أردت تفعيل أكثر من ربوت فلابد أن تدفع ثمن الخدمة.

الربوت المجاني يفي بالغرض لكن كما قلت سابقا تحتتاج العثور على فريق على الأقل 5 أفراد.

تذكير:

 لا تنسي جمع الجوائز اليومية 

و حظا طيبا للجميع.

إذا أعجبك الموضوع فلا تتردد للإنضمام إلى موقعنا ليصلك كل جديد. و في الأخير إذا كنت تريد أن تدعمني قليلا هذا رابط موقع :يكفي التسجيل فيه فقط و سأقوم بشرحه لاحقا لأنه يخص أصحاب المواقع المحرومة من google adsens. لبث الإعلانات في مواقعهم الخاصة و ربح القليل من المال.

   رابط موقع adsterra بديل adsense من : هنا

و حظا موفقا للجميع.













تعليقات