القائمة الرئيسية

الصفحات

باريس سان جيرمان مواجهة مرتقبة بين MESSI و RONALDO في السعودية:

المواجهة الكلاسيكية:لقاء مرتقب بين ميسي و كريستيانو رونالدو في الرياض.


أعلنت هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية على لسان رئيسها السيد تركي آل الشيخ، عن موعد المباراة التي ستجمع بين النجمين العالمين في مجال كرة القدم.

مباراة بين باريسان جيرمان و نجوم فريقي الهلال و النصر السعوديين.

حدد موعد المبارة التي تنتظرها الجماهير الكروية بصفة عامة و الجماهير السعودية بصفة خصة،الخميس 19 يناير 2023 بالعاصمة السعودية الرياض.
و تقام المباراة على ضوء موسم الرياض السنوي و هي فرصة للجماهير الكروية لمتابعة نجمي الكرة العالمية في الوقت الحالي،هذا و أكد مدير هيئة الترفيه السعودية أن المباراة ستجمع بين نادي باريسان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي من جهة و مزيج بين نجوم نادي الهلال و النصر السعوديين بقيادة المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.










و هي فرصة تاريخية و محطة مهمة من أجل تحقيق الإقلاع الكروي و الرياضي في المملكة،حيث من المرتقب أن تعرف المباراة زخما إعلاميا منقطع النظير،و فرصة أخيرة لمشاهدة الصراع الكلاسيكي بين النجميين العالمين،على الرغم من أن المبارة ستكون ودية،إستعراضية إلى أن المواجهة بين الغريمين التقليدين ستمنحها الكثير من الإثارة و الفرجة،خاصة أن النادي الباريسى يملك ترسانة من النجوم ك:الدولي البرازيلي نيمار و الجناح المغربي الطائر أشرف حميمي إشافة إلى باقي نجوم الفريق.
أما من الجانب السعودي فيعول على اللاعب كريستيانو رونالدو من أجل قيادة نجوم السعودية في و الوقت الحالي و على رأسهم فهد المولد و صالح الشهري و سلمان الفرج و غيرهم من باقي نجوم الدوري السعودي.

إحصائيات المواجهة بين اللاعبين:

تواجه اللاعبان في 36 مناسبة تشمل جميع المنافاسات الكروية حيث تفوق ميسي بالفوز في 16 مبارة مقابل 11 فوز لمهاجم النصر الحالي،فيما انتهت 9 مواجهات بالتعادل.
و يعود تاريخ أخر مقابلة بين النجمين العالمين إلى 8 ديسمبر 2020 ضمن دوري المجموعات لعصبة الأبطال الأروبية حيث انتهت النتيجة لصالح رونالدو الذي كان يلعب ليوفنتس الإيطالي آنذاك و انتهت المباراة بفوز يوفنتس ب 3-0 امام نادي برشلونة الإسباني .
و على العموم يبقى تواجد اللاعبين على أرضية الميدان شيئ جميل و مميز،يمنح جوا من الفرجة و التنافسية بين مناصري اللاعبين.

تعليقات