القائمة الرئيسية

الصفحات

أخيرا كريستيانو رونالدو في السعودية


كريستيانو رونالدو,ronaldo,alnassr,رونالدو نصراوي,
حفل تقديم رونالدو لجماهير النصر
جو الصحراء و طقس لندني:حفل تقديم كريستيانو للجماهير النصراوية.


أخيرا كريسيانو رونالدو يصل إلى السعودية:

وصل الدولي البرتغالي و لاعب ريال مدريد سابقا إلى مطار الملك خالد الدولي،بالعاصمة السعودية الرياض.
حظي الفائز بخمس كرات ذهبية اللاعب الدولي كريستيانو رونالدو بإستقبال حار عند وصوله إلى مطار العاصمة الرياض,الأربعاء 3 يناير 2023, حيث لم يمنع الطقس الشتوي في المنطقة، الجماهير من التنقل إلى المطار من أجل إستقبال نجم فريقهم الجديد،هذا و لقي اللاعب ترحيبا كبيرا من طرف الجماهير و الطاقم الإداري لنادي النصر السعودي.وصرح أحد مشجعي النصر لوكالة Associated Press قائلا:"إنها أجواء مجنونة،رونالدو هو أفضل لاعب في العالم." و لم يخفي المشجع فرحه بانضمام النجم البرتغالي إل صفوف نادي النصر السعودي.
كما قال مشجع مؤيد لنادي الهلال السعودي ،الغريم التقليدي لنادي النصر, أن نادي الهلال سيرد بالمثل و يتعاقد مع الدولي البرازيلي و لاعب نادي باريس الفرنسي، نيمار جونيور.

خلق وصول كريستيانو رونالدو إلى السعودية موجة من الإثارة،كما هي العادة أينما حل النجم البرتغالي،حيث جعل إختيار رونالدو للدوري السعودي عن غيره من الدوريات المشهورة ،وسائل الإعلام العالمية توجه عدستها على الدوري السعودي.هذا و عرفت حديقة مرسول،التي تتسع لحوالي25000 شخص،حركة غير عادية و ازدحام لحركة السير إثر تقديم نادي النصر للاعبه الجديد،حيث تزينت المحلات التجارية الكبرى و واجهة الملعب الرئيسي للنادي بصور المهاجم البرتغالي.كما أطلقت الألعاب النارية و الأضواء المبهرة بجنبات الملعب.
أخيرا كريسيانو رونالدو يصل إلى السعودية:
أخيرا كريسيانو رونالدو يصل إلى السعودية:





أخيرا كريسيانو رونالدو يصل إلى السعودية:
رونالدو صاحب ال 37 سنة ظهر بسيارة بيضاء من نوع رونج روفر، خرج منها لوسائل الإعلام الدولية و المحلية.و خلق وصول لدولي البرتغالي حالة من الضغط و الإرتباك على إدارة نادي النصر،نتيجة الزخم الإعلامي وراء اللاعب و هذا أمر طبيعي لان رونالدو هو الشخص الأكثر متابعة على مستوى العالم على منصة Instagram.

عين العالم على الرياض عاصمة المملكة السعودية.

و فجأة تحولت حسابات النادي السعودي عل وسائل التواصل الإجتماعي وجهة لكل المعجبين و الباحثين عن أخر المعطيات حول نجمهم المحبوب.و إضطر نادي النصر السعودي إلى التعاقد مع شركات عالمية من أجل تنظيم حفل استقبال اللاعب الأكثر شهرة في العالم و مواجهة هذا الزخم الإعلامي الغير مألوف في العاصمة السعودية الرياض.
تعرف المملكة العربية السعودية تطورا كبيرا للنهوض بجميع القطاعات و منها الرياضي،و ذلك تحت خطة مستقبلية للوصول الى الأهداف المنشودة في افق 2030 ، بضخ أرقام فلكية في ميزانية الدولة و تحويل هذه الأموال للاستتثمار في الدالخل عوض الخارج,و يظهر هذا في قيمة العقد الذي يجمع النادي بالمهاجم البرتغالي و الذي تبلغ قيمته 200 مليون يورو سنويا.
قال رونالدو في مؤتمر صحفي عقد يوم الثلاتاء :"أريد أن أعطي صورة مختلفة على نادي النصر و المملكة العربية السعودية" وجاء رد منظمة العفو الدولية على تعليق كريستيانو قائلة:"ندعوه لاستخدام منصبه للفت النظر حول قضايا حقوق الإنسان في هذا البلد."
ووصل عدد المتابعين للدوري السعودي في الجولة السابقة 125 مليون متابع و متوقع أن يتضاعف هذا الرقم مع خوض المهاجم البرتغالي لأولى مبارياته يوم 21 يناير 2023.
و قال رئيس نادي النصر السيد مصلي المعمر: كريستيانو رونالدو من بين أفضل لاعبي العالم عبر التاريخ و أنه أمر مفيد و جيد تواجده في الدوري السعودي.لقد عملنا بجد لجلبه إلى البلد."














تعليقات